Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون PINK FLOWER
Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون PINK FLOWER
Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون PINK FLOWER Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون PINK FLOWER

Oh My Tint تنت كوري مميز اصلي اللون PINK FLOWER

وضع المنتج غير متوفر
34.00 ريال
شامل الضريبه(15%)
الكمية المتاحة 0

مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت الكوري Pink Flower 

Oh My Tint - Pink Flower Lip Tint

يفضل العديد من الفتيات، والسيدات في أغلب الوقت، أن يبدو مظهرهن طبيعيًا، دون تكلف في وضع المكياج. فالشعور بالحرية، وعدم التقيد في وضع كثير من المكياج، يعطيهن إحساسًا رائعًا، ويزيد من سعادتهن، وثقتهن بأنفسهن. وزادت هذه العادة انتشارًا مؤخرًا؛ بسبب انتشار موضة التنت، وزيادة إقبال المشاهير والفنانين عليها، مما زاد من جمالهن واناقتهن. لذلك يبحث الكثير من الفتيات عن منتجات تعطيهن المظهر والجمال الطبيعي، بالإضافة إلى الترطيب واللمعان اللذان يزيدان من جمالهن وجاذبيتهن. ومن أفضل المنتجات التي تعطيكِ جمال خاص وتزيد من جاذبيتك وثقتك بنفسك، هو مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت، الذي يعمل على توريد وتلوين الشفاه والخدود ليظهرا بشكل طبيعي ولامع، مع وجود ترطيب يدوم طويلًا. 

 

وصف مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت

هو منتج كوري مكون من مواد طبيعية، حيث يحتوي على مستخلصات أعشاب، وحبات التوت، التي تجعله يعمل على ترطيب شفتيك وخدودك بفاعلية، وإعطائهما لونًا طبيعيًا، مع الحفاظ على صحة بشرتك. ويعد مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت من أفضل أنواع التنت التي يمكنك استخدامها، وذلك لأنه لطيف وخفيف علي البشرة، ولا يحتوي على مواد كيميائية مضرة بها، فيعطيك المظهر المتألق الذي تريدين الحصول عليه.

 

مكونات مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت

  1. زيت بذور الجوجوبا: الذي يستخدم كمرطب وبلسم للشفاه والخدين، حيث أنه يعمل كطبقة تحجز الرطوبة، وتقلل التعرض لها، فيؤدي إلي الحصول علي ملمس ناعم، وطري. 

  2. زيت دوار الشمس: الذي يُعد من أفضل الزيوت المستخدمة في مستحضرات تجميل البشرة، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات، أهمها فيتامين E، بالإضافة إلي قدرته علي العمل كمضاد للأكسدة. ذلك يساعد شفتيك وخدودك على التخلص من الالتهابات واحمرار الجلد وتهيجه، بالإضافة إلي أنه يلعب دور في التخلص من ظهور حب الشباب، فيحافظ على نضارة بشرتك.

  3. زيت بذور الكوبواسو: الذي يزيد من صحة شفتيك وخدودك، ويعطيهما الحيوية، حيث أنه يعمل كمضاد للأكسدة، كما أنه يساعد على التخلص من حب الشباب. 

  4. حبات التوت: التي تعد من أفضل الفواكه المفيدة للبشرة، حيث يحتوي التوت على فيتامينات ومعادن تساعد في الحفاظ على صحة شفتيك وخدودك، ولونهما الوردي الطبيعي، بالإضافة إلى منع سواد شفتيك.

 

فوائد ومميزات مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت

  • يعمل مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت على جعل بشرتك رطبة، ونضرة، وصحية. 

  • يعطي شفتيك وخدودك لون طبيعي، وحيوي، ويظهر سحرهما.

  • يعمل ملون الشفاه والخدود الكوري ضد الماء، مما يحافظ على تألق بشرتك لفترات طويلة.

  • مكوناته تخلو من مواد البارابين والايثانول والكلوروفينيزين، مما يحافظ علي صحة بشرتك وحيويتها.

  • يحتوي على مكونات مضادة للأكسدة، فيمنع ظهور الالتهابات، ولا يؤدي إلي ظهور حب الشباب، ويجعل بشرتك تبدو في شكل متورد وطبيعي. 

  • يناسب المورد الكوري اوه ماي تنت جميع أنواع وألوان البشرة، كما أنه يوجد منه 4 الوان مميزة لتناسب جميع أذواقك، سيدتي.

  • يعتبر لون Pink Flower من مورد الشفاه والخدود الكوري ملائمًا أكثر للبشرة البيضاء، فيعطيها جاذبية غير اعتيادية، وإطلالة ساحرة.

  • يحتوي على زيوت لطيفة علي بشرة، وعالية الامتصاص، مما لا يسبب انغلاق في مسام البشرة.

  • يمكن استخدام مورد الشفاه والخدود في أي وقت أثناء الليل أو النهار.

  • يعطي مورد الشفتين اوه ماي تنت إطلالة مشرقة، وجذابة لأي إمرأة تضعه، في أي عمر كانت، مما يزيد من تميزها.

 

طريقة الاستخدام

يمكنكِ استخدام مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت بطريقة سهلة، عن طريق وضع كمية مناسبة من المنتج في منتصف الخدود، ثم يتم توزيعها على كامل الخدين، وكذلك بالنسبة للشفاه. 

 

لماذا يجب عليكِِ اقتناء مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت من أميال مول؟

إذا كنتِ تريدين الحصول علي شفايف وخدود متوردين، ولهما ملمس رطب، بدون وضع منتجات تحتوي على مواد كيماوية مضرة بالبشرة، فمورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت هو الحل الأمثل. يحتوي مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت على مواد طبيعية، بالإضافة إلى أنه غني بالفيتامينات والأعشاب التي تجعل بشرتك تبدو في إطلالة مشرقة ومتألقة لوقت طويل. ونحن في اميال مول نضمن لك الحصول على جودة عالية و منتج أصلي، لضمان راحتك، ولحصولك على بشرة صحية تجذب الأنظار والعيون.  


حان الوقت لتظهري جمال طبيعة بشرتك، وسحرها، عن طريق استخدام مورد الشفاه والخدود اوه ماي تنت الكوري Pink Flower. 

رقم ISBN
NA
منتج حالة
جديد
المميزات
لا
الكمية المتاحة
0
تكلفه الشحن 1
15 ريال سعودي
طريقة الدفع
تحويل -مدى -ائتمانيه
تكلفه الشحن 2
25 ريال سعودي
طريقة الدفع
الدفع عند التوصيل
التقييمات
5 نجوم
0
4 نجوم
0
3 نجوم
0
2 نجوم
0
1 نجمة
0

0.0

0 تقييم


منتجات مشابهة

الأكثر مشاهدة

الأكثر مبيعاً