سيرم تفتيح الركب والاكواع والمناطق الداكنه 30 مل  فير اند وايت
سيرم تفتيح الركب والاكواع والمناطق الداكنه 30 مل  فير اند وايت

سيرم تفتيح الركب والاكواع والمناطق الداكنه 30 مل فير اند وايت

وضع المنتج متاح
25.00 ريال
شامل الضريبه(15%)
الكمية المتاحة 33
هذا المنتج لايرد ولا يستبدل

سيروم فير اند وايت للتفتيح - للتخلص من اسمرار الركب والاكواع في وقت قياسي 

FAIR AND WHITE ORIGINAL BRIGHTENING SERUM 30 ML / 1 FL OZ

تشتكي النساء في أغلب الأحيان من اسمرار البشرة، خاصة منطقة الرُكب والأكواع، ومن المُحتمل أن يرجع ذلك إلى عدم فاعلية المنتجات التي تستخدمها لتفتيح بشرتها، أو بسبب عدم اعتنائهن بهذه المناطق بالشكل الكافي. فإذا كانت لديك مناسبة مهمة تريدين حضورها، أو إذا كنتِ تريدين التخلص من البقع الداكنة والبنية بجسمك ووجهك خلال فترة قصيرة، نقدم لك ما تحتاجينه بالفعل، وهو سيروم فير اند وايت لتفتيح المناطق الداكنة، حيث أنه يقوم بالمهام الموكلة إليه بشكل فعال، وفي وقت قياسي، فيخلص بشرتك من مشكلة الاسمرار نهائيًا.

 

أبرز المعلومات عن سيروم فير اند وايت لتفتيح المناطق الداكنة

هو منتج مناسب وفعال جدًا في إزالة السواد من الركب والأكواع والمفاصل، حيث أنه من إنتاج الشركة الفرنسية "Fair and White"، والتي تشتهر بمنتجاتها المختصة بعلاج مشاكل البشرة، خاصة مشاكل الاسمرار والتصبغ والجفاف. ويُعد سيروم تفتيح البشرة من أشهر منتجاتها التي تُقبل على شرائها العديد من النساء في مختلف أعمارهن، وذلك بسبب كفاءة السيروم وقدرته على تخليص البشرة من أهم المشاكل التي تضفي عليها البهتان وتنقص من جمالها الطبيعي.

 

أهم مكونات سيروم فير اند وايت لتفتيح المناطق الداكنة

يتميز سيروم تبييض المناطق الداكنة من فير اند وايت بتركيبته المميزة، حيث أنه يحتوي علي مكون الهيدروكينون المشهور بقدرته العالية على تفتيح البشرة، وإخفاء البهتان منها، فيعيد لها حيويتها و نشاطها من جديد.  

ويُعد الهيدروكينون أحد أشهر الأدوية المستخدمة للعمل على استعادة البشرة للونها الطبيعي، كما أن نسبة الهيدروكينون الموجودة بسيرم فير اند وايت لتفتيح الركب والأكواع هي 1.9%، وتُعد هذه النسبة آمنة على البشرة. وتتم مُهمة الهيدروكينون عن طريق تقليل إنتاج صبغة الميلانين التي تعطي الجلد لونه المعتاد، لذا مع تقليل تلك الصبغة، ستصبح بشرتك أكثر إنارة وتوهج وإشراقًا.

 

فوائد ومميزات استعمال سيروم فير اند وايت لتفتيح المناطق الداكنة  

  • يضئ سيروم فير اند وايت الوجه، ويعطيه اللمعان الذي يجعل وجهك يبدو في أجمل إطلالاته.

  • يعمل سيرم تبييض البشرة من فير اند وايت على إزالة السواد من المناطق الداكنة في البشرة، بالإضافة إلى الأكواع والركب والمفاصل، ويجعل لونهم مُتكافئ مع لون باقي أجزاء البشرة.

  • يُفتّح سيروم البشرة الأماكن التي بها تصبغات نتيجة التعرض المبالغ لأشعة الشمس الضارة.

  • يقوم سيروم فير اند وايت للتبييض بجعل لون الوجه متكافئ، كما أنه يتخلص من البقع العنيدة والبنية التي تسبب مظهر غير صحي، وغير مرجوّ لبشرتك، فتنبهري بشكل بشرتك خلال فترة قصيرة من استعماله.

  • يعمل السيروم على تصفية وتنقية البشرة من الندوب وآثار حب الشباب المؤرقة التي تشوه جمال مظهر بشرتك.

  • يُمكنكِ استعمال سيروم فير اند وايت لتفتيح وترطيب البشرة الدهنية والمختلطة.

  • علاوة علي ذلك، فهو يرطب البشرة، ويتركها بشعور ناعم حريري. 

 

طريقة الاستخدام

  • بدايةً، نظفِ المكان المراد تفتيحه وترطيبه بشكل جيد جدًا، وبعد ذلك جففيه.

  • وزعِ طبقة رقيقة من سيرم التفتيح والترطيب من فير اند وايت على المكان المراد علاجه.

  • ثم اتركِ السيرم على بشرتك حتى يجف.

استخدمي سيروم تبييض البشرة أثناء الليل، لتجنب تعرض بشرتك لحساسية بسبب الضوء.

 

كيف يُمكنكِ الحصول على سيروم التفتيح من فير اند وايت الأصلي؟

إذا كنتِ تريدين الحصول علي نتيجة مبهرة خلال فترة قصيرة، فعليكِ شراء السيروم الأصلي من مكان موثوق به، لتتجنبي الحصول على منتجات غير أصلية، والتي من الممكن أن تضر بشرتك. لذا يمكنك الحصول على السيروم الأصلي عن طريق طلبه من موقع أميال مول، حيث أن جميع المنتجات الموجودة بالموقع أصلية وفعالة.  


احتياطات الاستخدام

  • حافظي على لون بشرتك المتوهج، من خلال استخدام واقي من الشمس SPF 50 يوميًا أثناء النهار، وذلك خلال فترة علاج البشرة بالسيروم، وبعد تلك الفترة أيضًا، لتجنب أي تصبغات إضافية للبشرة. 

  • لا تستخدمي السيروم أثناء فترة الحمل والرضاعة.

  • رطبي بشرتك بمرطب مناسب بعد استعمال السيروم، لتزيدي من نعومة ملمس بشرتك. 

  • علي الرغم من أنه يمكنك استعمال سيروم فير اند وايت علي بشرتك بشكل آمن، إلا أننا نوصيك باختبار حساسية بشرتك للمنتج، عن طريق وضع طبقة رقيقة من السيروم على جزء صغير من ذراعك على سبيل المثال، للتأكد من أن المنتج لا يسبب لبشرتك أي التهابات.

 

دللي بشرتك، وقومي باستعمال سيروم فير اند وايت لتفتيح المناطق الداكنة في الوجه والجسم، وستنبهري بنتيجة التفتيح الممتازة والمبهرة خلال فترة قصيرة. 

رقم ISBN
NA
منتج حالة
جديد
المميزات
تمتعي ببشرة نضرة خالية من المناطق الداكنة مع سيرم تفتيح البشرة من فير اند وايت، يزيل السواد ويقلل حب الشباب ويوحد الوان الجلد، يصلح لجميع انواع البشرة.
الكمية المتاحة
33
تكلفه الشحن 1
15 ريال سعودي
طريقة الدفع
تحويل -مدى -ائتمانيه
تكلفه الشحن 2
25 ريال سعودي
طريقة الدفع
الدفع عند التوصيل
التقييمات
5 نجوم
0
4 نجوم
0
3 نجوم
0
2 نجوم
0
1 نجمة
0

0.0

0 تقييم


منتجات مشابهة

الأكثر مشاهدة

الأكثر مبيعاً